-->

تيم كوك: ساعة أبل Apple Watch قادمة في شهر إبريل



عندما تم كشف النقاب عن ساعة أبل الذكية Apple Watch خلال حدث الايفون أواخر العام الماضي، لم يتم الإعلان بشكل واضح عن موعد إطلاقها، وتركت أبل الأمر بشكل ذكي قائلة أنها سوف تُطلق الساعة مطلع عام 2015، وبذلك لم تهدأ الشائعات ولا الأحاديث حول الساعة منذ ذلك الحين.
وبينما عام 2015 لا يزال في أوله، فلا يزال تاريخ طرح ساعة أبل Apple Watch مُعلق حتى الآن، رغم وجود العديد من التقارير التي تشير أنها سوف تنطلق في وقت ما خلال شهر مارس. ومع ذلك، خلال مؤتمر الكشف عن أرباح أبل للربع الأول من عام 2015، والتي شهدت أرقاماً قياسية جديدة – صرح الرئيس التنفيذي لشركة أبل "تيم كوك" أن ساعة Apple Watch تمت جدولتها في أجندة أعمال الشركة، وسوف يبدأ شحنها في شهر إبريل.
كما أوضح كوك أيضاً أن هناك مجموعة من التطبيقات المذهلة يتم تطويرها حالياً لهذه الساعة الذكية وأنه يستخدمها كل يوم، ولا يستطيع العيش بدونها. حيث يقول كوك "إن توقعاتي مرتفعة جداً لهذه الساعة. فأنا استخدمها كل يوم وأحبها جداً لدرجة أني لا أستطيع العيش بدونها". 
 و أشار تيم كوك ايضا إلى أن تسويق الساعة الذكية الأولى للشركة " آبل واتش " سيكون في شهر أبريل القادم و من المنتظر أن يكون ثمنها ابتداءا من 349 دولار.

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة الخدمات التقنية 2014-2015