-->

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [2]


Snapwire

يلتقط المُستخدمون يومياً الكثير من الصور دون مشاركتها جميعاً على الشبكات الإجتماعية. لكن مُستخدمي أندرويد بإمكانهم الاستفادة من هذه التطبيقات من خلال استخدام تطبيق Snapwire المجاني والذي يوفر متجر لرفع الصور إليه، ليقوم البعض بشراء حقوقها لاستخدامها في الأخبار أو بعض مواقع الإنترنت.

RAR for Android

هناك الكثير من الحالات التي تقوم فيها بتحميل إما ملف أو فيلم من خلال هاتفك الذكي، ويكون هذا الملف مضغوطا.لهذا السبب يوجد تطبيق RAR for Android لفك الضغط على اي ملف مباشرة من هاتفك دون الحاجة لاعادة فتحه في الحاسوب والقيام بكل تلك الخطوات ، طبعا التطبيق هو نسخة من البرنامج winrar الشهير على ويندوز ، وهو من نفس الشركة.

Asana

يُمكن الإستعانة بأكثر من خيار لتدوين الملاحظات، المهام اليومية أو المُفكرة. لكن مُعظم الخيارات لاتوفر إمكانية مشاركتها مع البقية. لذا يُمكن الاستفادة من تطبيق Asana المجاني والذي من خلاله يُمكن إنشاء مجموعات لمشاركة المهام اليومية بداخلها لضمان وصولها للجميع وهي أداة مفيدة لفرق العمل.

Seene

تتوفر لنظام أندرويد الكثير من التطبيقات المُتخصصة في مجال التصوير والتي تسمح بتطبيق بعض التأثيرات على الصور قبل مُشاركتها. لكن تطبيق Seene يُقدم ماهو جديد في هذا المجال، فمن خلاله يُمكن التقاط الصور بشكل ثلاثي الأبعاد مما يسمح للمتابعين بمشاهدة جميع أبعاد الصورة وليس فقط لقطة ثابتة.
 TH3 SERVICES
التطبيق الرسمي لموقع مدونة عالم التقنية.- يقدم التطبيق إمكانية البقاء على إطلاع دائم بأحدث الأخبار والمستجدات في عالم تقنية المعلومات والاتصالات على الصعيدين العربي والعالمي.   - آخر المستجدات العالمية في العالم التقني بما في ذلك: أخبار الإنترنت والتطبيقات والبرامج والألعاب الإلكترونية وتقارير ودراسات ومقالات .

لتحميل التطبيق المرجوا الضغط على الصورة.




جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة الخدمات التقنية 2014-2015